بيان قبيلة القذاذفة بشأن الوضاع التي تمر بها البلاد

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان قبيلة القذاذفة بشأن الوضاع التي تمر بها البلاد

في هذه المرحله التاريخية العصيبة التي تمر بها بلادنا والأوضاع المزرية التي يعيشها أبناء الشعب الليبي في كل المجالات نتيجة لسيطرة قوى الظلام التي تبث الفتن والمؤامرات لاجندة الاستعمار القديم الحديث . وما تعيشه ليبيا اليوم من ظلم وقتل وتعذيب وخطف على الهوية وتهجير مدن بأسرها لخير دليل على ذلك.

أن وضع ليبيا اليوم لايقبل انتظار أيا منا بعد أن عانا الليبيون ما عانوه من قهر وتشردم.

وانطلاقآ من المسؤولية التاريخية والوطنية ومن مبدأ الحرص على وحدة الصف والكلمة وإيمانا منا كأبناء قبيلة القذاذفة المتجذره في عمق التاريخ المشرف من خلال إرساء قواعد المودة والتعاون لنصل إلى الوئام الذي يطمح إليه الجميع في ظل الإسلام وتعاليمه. نتطلع بثقة إلى مستقبل بلادنا عاقدون العزم على إشاعة ثقافة التنوع ونزع فكر العصبيه وزرع مبدأ التشاور في مابيننابالاتفاق والشورى.

أننا اليوم بحاجه ماسة إلى حوار وطني جامع لاسترجاع سيادة الوطن وكرامة المواطن وليس لحوار سياسي خارج الوطن تحكمه أجندة خارجية يتصارع فيه ساسة ليبيا الجدد على السلطة في الوطن في وطن لاسيادة لهم فيه أصلا.

وأن استقرار الأوضاع وتصحيحها لا يمكن أن يتم دون الإفراج عن الأسرى والمعتقلين دون قيدآ أو شرط إضافة إلى تفعيل القضاء المستقل البعيد عن سطوة المليشيات.

فأن قبيلة القذاذفة تحمل مصير المجاهد الساعدي القذافي وما يترتب عليه إلى عبدالمجيد غيت وولده وعمه منصور عبدالمجيد وعلي زيدان الشريف ولن تتهاون حيال ذلك ، والدهر يومان يوم لك ويومآ عليك . فأن كان لنا فبالحق وأن كان علينا فالله الأمر من قبل ومن بعد.

وبالنظر إلى موقع ليبيا الجغرافي الذي بات مصدرآ للتوثر امتدت تداعياته لأوروبا ودول الجوار من هجرة غير شرعية وإرهابا لادين له. واستيلاء المليشيات على مفاصل الدولة وتحكم قوى دولية في القرار الوطن لتوطين المهاجرين في الداخل الليبي.

ولذلك بات لزامآ علينا نحن أبناء الوطن الواحد أن يقف كلآ منا موقف جاد يساعد على لم شتات الوطن وأهله على طاولة واحدة من أجل مستقبل أولادنا وأحفادنا وإعادة اللحمة الوطنية وقطع الطريق أمام المستعمر لبقاء ليبيا دولة مستقلة ذات سيادة بعيدآ عن الإقصاء والاجتثاث.

قبيلة القذاذفة
صدر في سبها
8_4_2017https://scontent-ord1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-1/p200x200/17861990_759493520895150_5817450770213655879_n.jpg?oh=9017381aa7b970a653326dd0d031a072&oe=598DBCE8

ملتقي ابناء قبيلة القذاذفة المهجرين بالخارج
Advertisements