ماهي أهداف بريطانيا من أغتيال المشير خليفة حفتر ؟

يعمل جرذان بني صهيون داخل مؤسسة الجيش وقبائل برناردليفي وبرلمان العاهرات مع عناصر النظام السابق الذين خانوا الزعيم معمر القذافي من الابناء وغير الابناء بالاتفاق مع المخابرات البريطانية – الفرنسية – المانية – الامريكية – القطرية – السعودية – التركية –الاسرائيلية بنفس الاشخاص في الداخل والخارج وعلى راسهم مصراتة متحالفين مع الاخوان – القاعدة – المقاتلة – السلفية – الدواعش – الرئاسي – حكومة الوفاق – الميلشيات وغيرهم على أغتيال المشير خليفة حفتر ومنع قيام مؤسسة الجيش الليبي مهماكانت الاسباب .. والخطة هي :

1- تتم عملية الاغتيال من داخل الدائرة المحيطة أو المقربة للمشير خليفة حفتر بواسطة شخص موثوق فيه داخل القيادة وتتم عملية أغتياله عبر قناصة حديثة من الخلف .

2- تتم عملية اغتياله عبر الاشاعة الكرومغناطسية باسقاط طائرته اسوة بطائرة الروسية والمصرية وقرنق في كينا على أنها حادث طيران .

3- تتم عملية اغتياله عبر عبوة ناسفة اسوة برفيق الحريري او السادات .

4- تتم عملية اغتياله عبر التسميم اسوة بالرئيس جمال عبدالناصر وياسر عرفات .

وجميع الخطط موضعة من قطر – اسرائيل – بريطانيا على الطاولة متوقفة على الشخص المناسب ليقوم بتنفيذ مقابل مبالغ مالية مدفوعة من قطر أو السعودية من تنفيذ الخطة البريطانية – القرنسية – الايطالية لتقسيم إلى ثلاث اقاليم التي نسبتها المخابرات البريطانية إلى الولايات المتحدة الامريكية وان ترامب سيقوم بتنفيذ ذلك فهي خدعة بريطانية – فرنسية – المانية من أجل اشعال الحرب الاهلية بين الاقاليم الثلاثة عبر تنظيم عبدة الشيطان البريطانيين داعش واخواتها في ليبيا .. نفس الخطة موضعة من بريطانيا- فرنسا- المانيا لرئيس عبدالفتاح السيسي وزعيم كوريا الشمالية والرئيس فلاديمير بوتين بتمويل قطري – سعودي .. مصدر هذه المعلومات من داخل المخابرات القطرية – التركية .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر …

aljamahir

Advertisements