مُؤسسات المُجتمع المَدني والقوى السّياسية والاِجتماعية في ورشفانة تُبارك تَحرير بَنغازي وتَعتبره إِنجازاً وطنياً مهماً

https://i2.wp.com/www.lananews.com/ar/wp-content/uploads/2017/07/12241410_750032565101048_5342174279998431750_n.jpg

العزيزية 08 يوليو 2017(وال)-اعتبرت مؤسسات المجتمع المدني والقوى السياسية والاجتماعية في مدينة ورشفانة أن تحرير مدينة بنغازي من قبل القوات المسلحة العربية الليبية يعد إنجازاً مهماً وعملاً وطنياً تحقق في إطار الجهود الوطنية المبذولة لاستعادة الأمن والاستقرار في ليبيا.

وقالت في بيان لها يوم أمس الجمعة، إن هذا العمل جاء بعد أن عانت مدينة بنغازي من الجماعات الإرهابية وتنظيم الدولة الإسلامية المصنف دولياً باﻹرهابي،والذين عاثوا فيها فساداً وقتلاً للسكان،وأرعبوا أهلها بالاغتيالات، وتجرع خلالها أهالي بنغازي ويلات الأسى ومرارة الألم.

وأضافت أنها تستبشر خيراً بأن تحرير مدينة بنغازي،سيفتح آفاق جديدة نحو المصالحة الوطنية الشاملة وعودة كل المهجرين والنازحين لمدنهم وديارهم بأمن وكرامة،ليساهم الجميع في التنمية والإعمار.

وأكدت مؤسسات المجتمع المدني والقوى السياسية والاجتماعية ورشفانة، على مباركتها لأهالي مدينة بنغازي وللقوات المسلحة العربية الليبية، الانتصار الذي حققته بنجاحها في تحرير مدينة بنغازي من قبضة التنظيمات الإرهابية،وهو ما يستجيب لمطالب أهالي بنغازي وجميع المواطنين الليبيين وقواهم الوطنية،والعمل على إعمار المدينة وتطويرها.

وجددت دعمها وتأييدها للعمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش الليبي،وحيّت جهود أهالي مدينة بنغازي وقبائل المنطقة الشرقية،وتفاعلها وتجاوبها مع القوات العسكرية في تنفيذ ذلك العمل الوطني الشجاع.

وقالت إنها تسجل تقديرها للمواقف الوطنية الداعمة والمرحبة لعملية تحرير بنغازي، والتي تجسدت في موقف العديد من الشخصيات السياسية والإعلامية والمدن والقبائل الليبية، كما أعربت عن تقديرها لكل القوى الوطنية، التي رجحت كفة الوطن على أية مصالح أو توجهات.(وال-العزيزية) ف خ

مركز ورشفانة الاعلامي-wershfana Media Center
Advertisements