ايها الليبيون ..المؤامرة لم تنتهي

وقائع وحقائق ليبية ح
ايها الليبيون ..المؤامرة لم تنتهي

ماذا يعني تحرك دبلوماسية الكبار وبشكل عاجل بعد اشتداد المعارك شرق العاصمة طرابلس وتحرير الموصل والاعلان عن مقتل البغدادي؟

فوزير خارجية امريكا في الخليج ليوقع مع الدولة المتمردة قطر على اتفاقية تتعلق بالارهاب وغدا يلتقي بوزراء الدول الاربعة المقاطعين لقطر في جدة ، وقائد قوات التدخل السريع الامريكية في افريقيا وبرفقته سفير واشنطن في طرابلس بالقاهرة ووفد برلماني ايطالي عالي المستوى يلتقي بقيادة مصر ومسئوليها للتباحث حول الوضع في ليبيا .

امريكا تخفف الضغط على قطر وتحجم دور الدول الاربعة لكي لا يستمر الضغط لتنفيذ الشروط الموضوعة لرفع الحصار عنها وليتنفس الاخوان الصعداء من ما كان يتربص بهم وينتظرهم .
وفي ذات الوقت وبالاتفاق مع الروس توقف الهجمات على الجنوب السوري حماية للاردن ولمن تبقى من مجموعات تعمل في هذه المنطقة .

والقيادة الامريكية في افريقيا والايطاليين يتباحثون وفي نفس الوقت في القاهرة بعد ان ضاق الخناق على حكومة الوفاق وايجاد دور للاسلام السياسي بها ودون اي اعتبار للشرعية القائمة في ليبيا.

كل ذلك يحدث ولازال العديد من الليبيين يرفضون ذكر المؤامرة ..اقولها وباستمرار لن يكون في ليبيا الا مايرتضيه الغرب لاستكمال خطتهم ولن يوقف ذلك الا اذا قال الشعب كلمته بضرورة رفع الايدي عنه وعن مستقبله وان يستفيق من لازال غارقا في غيه وغباوته.

ان الربيع العربي الذي خطط له من اجل تغيير خريطة المنطقة وحماية امن الكيان الصهيوني والاساءة الى الاسلام من خلال ماتبنوه من تنظيمات تدعي انتمائها الاسلامي مازالت ظروفه مناسبة طالما لم يعودوا العرب ويعلنوا دفاعهم عن هويتهم وانتمائهم ووحدة مصيرهم …

المستشار / احمد ابوخريص

الحركة الوطنية الشعبية الليبية
Advertisements