أهالي شهداء مجزرة براك يحذرون قطيط من دخول سبها

حذّر أهالي شهداء مجزرة قاعدة براك مصمم الازياء السابق عبد الباسط قطيط من محاولة الدخول إلى سبها بعد دعوات أطلقها الأخير للتظاهر في المدينة.https://i0.wp.com/www.libya24.tv/wp-content/uploads/download-7-61.jpg

واتهم أهالي شهداء مجزرة براك في بيان لهم قطيط بالانتماء إلى المليشيات الإرهابية التابعة لسرايا  بنغازي الارهابية ومليشيات القوة الثالثة المسؤولة عن ارتكاب تلك المجزرة.

وحذر أهالي الشهداء قطيط والداعمين لحراكه “المزعوم” من نقل تحركاتهم إلى المنطقة الجنوبية متهمين اياه بدفع المال لتحشيد المجرمين من كل حدب وصوب وبعض البسطاء.

وأعرب أهالي شهداء مجزرة براك عن شكرهم لأهالي الجنوب لوقوفهم ومساندتهم لهم ورفضهم لدعوات اقطيط للتظاهر في سبها وإيصالهم رسالة للأخير بأنه غير مرحب به في أي وقت.

وطالب أهالي الشهداء الليبيين بالوقوف صفا واحدا ضد محاولات إعادة انتاج الإرهاب تحت حجج وشعارات منها العزف على وتر المعاناة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يعيشها الليبيون.

وكان اقطيط أعلن عن تنظيم مظاهرة في سبها على غرار تلك التي نظمها في طرابلس وغريان المدة الماضية وذلك للمطالبة بأسقاط المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير المعتمدة ومجلس النواب وتنصيبه رئيسا لليبيا.

Advertisements