السراج يصدر قرار تشكيل لجنة لحصر الاضرار بصبراتة

طيران حربي يجوب سماء مناطق العزيزية الكبرى بالتزامن مع زيارة فائز السراج رئيس حكومة الوفاق لبلدية صبراتة عبر طائرة مروحية

المتوسط – مراد فهيد

زار رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، مدينة صبراتة، صباح اليوم الاربعاء، رفقة رئيس الحرس الرئاسي نجمي الناكوع، ورئيس الأركان العامة، حيث هبط في فناء مستشفى صبراتة عبر طائرة مروحية.

وكان في استقبال السراج كلا من عميد بلدية صبراتة حسين الدوادي، واعيان صبراتة، وعضو مجلس النواب عن المدينة، وغرفة محاربة داعش، ومدير الأمن ومن ثم توجه نحو مركب دار تليل السياحي وعقد اجتماع مع كافة الاجهزة الامنية والعسكرية والبلدية.

ومن جانبه قال “السراج” في افتتاح الاجتماع إن المجلس الرئاسي هو من شكل غرفة محاربة تنظيم الدولة بصبراتة في ظروف صعبة ودعمها ولن يتخلى عنها واعدا الغرفة بالمزيد من الدعم ، مؤكدا بأن المجلس سيخصص ميزانية بشكل سريع للبلدية لمعالجة الأضرار التي لحقت بالمدينة جراء العمليات المسلحة التي شهدتها الفترة الماضية ، لافتا إلي أن القادم سيكون أفضل بالنسبة لأهالي صبراتة .

هذا وقد أشار في مستهل حديثه أن الأجهزة الأمنية العاملة بصبراتة الآن أمام اختبار صعب، لتحمل مسؤولية ضبط الأمن بالمدينة ومنع الشباب من الانجرار نحو الجريمة والالتحاق بالتنظيمات الإرهابية.

No automatic alt text available.

مركز ورشفانة الاعلامي-wershfana Media Center

Advertisements