العثور على عدد من الجثث فى منطقة الكسارات بورشفانة.. ومتحدث أمنى ينفى

عدد من الجثث مجهولة الهوية في منطقة الكسارات
وكالات والموقف الليبي

أكد عضو المجلس الأعلى لورشفانة أحمد بن الأعور اليوم العثور على عدد من الجثث مجهولة الهوية في منطقة الكسارات.

وأوضح بن الأعور أن الأهالي عثروا على جثث في المنطقة يظهر عليها آثار إطلاق النار عن قرب، مشيراً إلى قيام الأهالي بإبلاغ الجهات المختصة، فيما توجه الهلال الأحمر إلى موقع الحادثة لأخذ الجثث.

وكان عدد من المدونيين على صفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلوا صوراً لشباب ليبيين قالوا انهم قتلوا بعد أسرهم من المليشيات المهاجمة لمناطق ورشفانة، فيما أكد عدد من سكان مناطق ورشفانة أن أغلب المغدورين من أبناء ورشفانة الذين دافعوا عن أرضهم ضد المهاجمين من مناطق أخرى.

وكشف المدونون على أسماء بعض المغدورين وهم أيمن خليفة عقل الورشفاني، عمر أبوبكر العجيلي، مصطفي السائح مصطفي الورشفاني، على صالح الحراري، أسامة محمد التير الورشفاني، سامي فرج وادي الورشفاني، عمر محمد الذيب الورشفاني، أحمد عيسي بن عيسي الورشفاني، عبدالناصر محمد الطيف الورشفاني، عبدالرؤوف ابوعجيلة المغربي الورشفاني.

وشهدت منطقة ورشفانة خلال الأسبوع الماضي هجوم من قبل مليشيات يقودها آمر المنطقة الغربية المكلف من ما يسمى المجلس الرئاسي للحكومة المنصب من الغرب أسامة جويلي، انتهت بسيطرة الأخيرة على المنطقة.

من جانبه نفى المتحدث باسم القوة المشتركة التابعة للمجلس الرئاسي عبد الله الفكحال وجود جثت ملقاة في منطقة الكسارات جنوب العزيزية.

وأكد الفكحال إن هذا الخبر عار عن الصحة، مؤكدا أن الهلال الأحمر الليبي سينفي ما يتداول جملة وتفصيلا، داعيا وسائل الإعلام كافة إلى التواصل مع الغرفة في مقرها، لتوضيح كل ما وصفها بالإشاعات التي تطال عملياتها ضد العصابات الإجرامية ومسلحي الجبهة الشعبية بحسب تعبيره.

Advertisements