اجتماعي القذاذفة: لا ندعم اي طرف من اطراف الصراع في خليج سرت باي شكل مباشر او غير مباشر والزج باسم القبيلة افتراء رخيص

أوج – سرت

أكد المجلس الاجتماعي لقبيلة القذاذفة أنه لا صحة للأخبار “الكاذبة” التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام وبعض الصفحات “المغرضة” على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشاركة بعض الاشخاص من قبيلة القذاذفة في الهجوم والاستيلاء على بعض المنشآت النفطية في منطقتي رأس لانوف والسدرة.

ووصف المجلس في بيان له، اليوم الثلاثاء، هذه الاخبار بـ”الادعاء الباطل، والافتراء الرخيص”، مشيرة إلى ان الزج باسم قبيلة القذاذفة في هذا الخضم، يهدف الى الاستفادة من مكانتها الاجتماعية المميزة.

ولفت البيان إلى أن هذه الحركة الاعلامية مكشوفة لجلب الانتباه، وخلط الاوراق وتشتيت وتشويش الرأي العام، وبث الفتنة ونفث سموم الحقد بين الليبيين.

واعلنت قبيلة القذاذفة انها تنأى بنفسها عن المشاركة في هذه العمليات الحربية، ولا تدعم اي طرف من اطرافها باي شكل مباشر او غير مباشر، مشيرة إلى ان مشاركة اي احد ينتمي للقبيلة هو تصرف فردي يتحمل مسؤوليته بنفسه، مؤكدة أنه المشاركة في حكم المستحيل.

واهاب اجتماعي القذاذفة بالجميع ان يأخذوا العلم، وان يتحروا الصدق والحق في نقل ونشر الاخبار، وعدم الانسياق خلف الشائعات والاكاذيب المغرضة، مؤكدة ان الدوائر الاجنبية هي التي تلفقها من اجل استمرار سيطرتها على الارادة الليبية.

واعربت عن أسفها واساها لما آلت اليه البلاد، وما تشهده من انقسام شمل جميع مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعسكرية، يهدد وحدتها ويعصف بكيانها.

https://i1.wp.com/www.jana-ly.co/wp-content/uploads/2018/06/88A24CEE-A7E0-4FD6-BEDF-50AD64CA5EA6.jpeg?w=1280

Advertisements